تفعيل الوضع الليلي على واتساب لهواتف أيفون

هل تريد تفعيل الوضع الليلي على WhatsApp عبر iPhone؟

تعد وظيفة الوضع الداكن أو الوضع الداكن من بين الميزات الأكثر شيوعًا بين المستخدمين.

بسبب ميزته العظيمة التي سنتعرف عليها في السطور التالية ، الشيء الجديد هو أن مستخدمي هواتف Apple iPhone سيكون لديهم موعد لاستخدام هذه الوظيفة في الوضع المظلم على WhatsApp والاستمتاع بها.

تنشيط الوضع المظلم على iPhone
حيث سيكون متاحًا قريبًا لمستخدمي Android و iOS ، وبالنسبة لنظام Android من Google ، فقد تم توفيره بالفعل عن طريق تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp لهواتف Android ، ثم يمكنهم الاستفادة من وظيفة الوضع المظلم. أو الوضع المظلم.

أما بالنسبة لمستخدمي iPhone ، فيجب عليهم الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى يكون متاحًا في الإصدار الجديد ، والذي سيكون متاحًا قريبًا ، وللقيام بذلك ، يجب عليك:

يجب عليك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp أحدث إصدار لتنشيط هذه الميزة.
ثم قم بالوصول إلى إعدادات WhatsApp من خلال النقر على النقاط الثلاث في الزاوية ، ومن القائمة المنسدلة يمكنك اختيار الإعدادات التي يمكنك تغييرها حسب الحاجة.

انتقل إلى قسم المواضيع ، الذي يمكنك من خلاله تمكين أو تعطيل الوضع المظلم أو الليلي على WhatsApp.
كما قلنا ، فإن السؤال وشيك للغاية ، في حالة إصدار الإصدار الجديد من إصدار WhatsApp ، يمكنك الاستفادة من الوضع الليلي الخاص عبر WhatsApp للاستفادة من مزاياه الرائعة.

فوائد الوضع الداكن
هناك العديد من الفوائد لأولئك الذين يستخدمون ميزة الوضع المظلم ، والتي تتوفر على معظم تطبيقات WhatsApp و Telegram و Facebook Messenger و Emo و Viber و WeChat.

بالإضافة إلى الشبكات الاجتماعية الأخرى ، مثل Facebook و Twitter و Google و LinkedIn و Reddit و Tumblr ، والتي أصبحت ميزة الوضع الليلي على تطبيقاتها في الهواتف الذكية بحيث يستفيد المستخدم من المزايا التالية:

يحمي الوضع الداكن العين من الأشعة الضارة للهاتف نفسه ، خاصة في الليل. يقلل الوضع الليلي من توهج الضوء من الجهاز لأنه يسمح للشخص بأداء المهام والتنقل خلال الوقت الحالي ، مع حماية عينيه.
الشيء الآخر هو أن الوضع الداكن أو الأسود يساعد على تقليل سرعة بطارية الهاتف الذكي ، عن طريق تقليل معدل استهلاك البطارية.
لهذا السبب نوصي باستخدام وظيفة الوضع الليلي على التطبيقات والبرامج التي تستخدمها خلال النهار ، خاصة خلال فترات الليل عندما تتصفح على منصات وسائل التواصل الاجتماعي أو عند الدردشة في محادثات مع اصحاب.

التعليقات مغلقة.